اخبـار العراق

 

"عصائب اهل الحق " في استعراض عسكري جديد وسط بغداد برعاية ائتلاف المالكي

تاريخ النشر       05/06/2012 08:34 AM


بغداد-"ساحات التحرير"
نظمت ميليشيا "عصائب اهل الحق " بزعامة قيس الخزعلي، استعراضا عسكريا جديدا وسط بغداد امس برعاية ائتلاف "دولة القانون" بزعامة رئيس الوزراء نوري المالكي في مؤشر بدا علنيا هذه المرة على تحالف يبدو موجها ضد اقوى خصوم المالكي حاليا في الوسط الشيعي: زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر.
 


الخزعلي يحمل رشاشة قدمها اليه احد عناصر "العصائب" اثناء الاستعراض المسلح ببغداد

المؤشر العلني لرعاية ائتلاف المالكي لاستعراض "العصائب" تمثل بمشاركة القيادي في "دولة القانون" كمال الساعدي الذي حذر من مخاطر سحب الثقة من رئيس الوزراء معتبرا ذلك "بداية لتصفية الطيبيين بالمفخخات".
وحول الموضوع ذاته اكد قيس الخزعلي الذي انشق عن التيار الصدري قبل سنوات ليشكل "العصائب" التي كانت تعرف باسم "المجموعات المسلحة الخاصة المدعومة من ايران"، انه يقف ومجموعته المسلحة الى جانب رئيس الوزراء ويرفض اي محاولة لسحب الثقة منه.
ووصف مصدر سياسي بارز، عرض "العصائب" امس ومشاركة ائتلاف المالكي ورعايته له، بان "رسالة من رئيس الوزراء بانه يمتلك ميليشيا مسلحة قوية تدافع عنه وعن وجوده بالسلطة واستخدامها هذه المليشيا في تصفية خصومه".




عدد المشاركات:64    

   مشاركات القراء

 

تزف عصائب االحق
اضيف بتاريخ, Saturday, June 14, 2014
العراق

عااشت عصاائب اهل الحق نحيكم بفرسااان العصااائب التي سؤؤفه تحرر الموصل من الارهاابيه داعش تزف عصائب الحق سوف تنتصر على كل عدو لها



حسين رحمان ابو صادق
اضيف بتاريخ, Saturday, July 13, 2013
العراق

تحية الى قائب العصائم البطل ووفقك الله لكل خير والى كل البطال اخوانك في هذا الخط الشريف ادامكم الله لنصرة المضلومين













ubx hg[f,vd
اضيف بتاريخ, Wednesday, May 29, 2013
العراق

انهم بلاء الامه وسبب هلاكها



حسن
اضيف بتاريخ, Saturday, May 25, 2013
استراليا

عصائب اهل الحق نهايتكم مزبله التاريخ يا سفله



ابن الشعله
اضيف بتاريخ, Thursday, May 23, 2013
اختر الدوله

اللهم احفض العصائب



مازن الموسوي
اضيف بتاريخ, Tuesday, May 07, 2013
العراق

هذه ليست ميلشيات المالكي بل هم من حررو العراق من يد المحتلين عاااااشت عصائب اهل الحق وعاش المالكي وعاشت دوله القانون وعاش قيس الخزعلي



Ernest
اضيف بتاريخ, Saturday, October 27, 2012
ط³ظ†ط؛ط§ظپظˆط±ط©

You have the monopoly on useful infomraiton-aren't monopolies illegal? ;)



Yana
اضيف بتاريخ, Saturday, October 27, 2012
طھظˆظ†ط³

That insight soelvs the problem. Thanks!



وسام
اضيف بتاريخ, Thursday, October 25, 2012
الكويت

عااااااااااااااااااااااشت عصائب اهل الحق غصبن عليكم هذول مقاومين ومن حق المالكي يدافع عنهم لو نسيتو صولة الفرسان لجيش المهدي يقاتل الجيش العراقي!!!!!!



Catalina
اضيف بتاريخ, Saturday, August 25, 2012
ط§ظ„ط³ظ„ظپط§ط¯ظˆط±

If only there were more celver people like you!



الدتور جامعة الموصلهاني الدملوجي/
اضيف بتاريخ, Thursday, June 14, 2012
العراق

نتمنى للسيد مقتدى الصدر (باركه الله) ان ينتصر على الجبناء من الحكومة الفاسدة والملعون المنشق الكافر قيس الخزعبلي هذا الملعون الذي اشترى الفاسدين من عصابات اهل الباطل وجمعهم وما هي الا ايام وتنتهي ايامهم لانهم كزبد البحر وسيذهبون جفاءاً..... النصر للواء اليوم الموعود بوركت مقتدى لأنك قائد للشيعة والسنة ولعن الله من أساء اليك وباعك... بأسم الموصل الحدباء



الصحفي بهاء العراقي
اضيف بتاريخ, Thursday, June 07, 2012
العراق

نبارك للشعب العراقي بهذه الدوله الفاسده التي اصبحت دولة مليشيات وسلب ونهب الخيرات والتي قامت بفتح الحدود اما دول الجوار وتهريب النفط والغاز والى غيره من السلع ولايجب علينا ان نعاتب الحكومه وانما نعاتب الشب لانه هو من اختارها وصوت على دستورها الامريكي



قاسم الركابي
اضيف بتاريخ, Thursday, June 07, 2012
العراق

هذا ما نشهده اليوم من مهزلة سياسية وضحك على الشعب العراقي وكل هذا نحمله للحكومة الامريكية التي زرعت دكتاتور ومجموعة عملاء (حرامية)



زاهر البابلي
اضيف بتاريخ, Thursday, June 07, 2012
اختر الدوله

بسم الله الرحمن الرحيم ،،
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وأهلك أعدائهم ،،
كلامي موجه إلى المستنيرين بقبس الشهيدين الصدرين 'رض' حصرآ !!
أقول :
قال الإمام الحجة 'عج' : العلماء حجتي عليكم ،، وأنا حجة الله عليهم ،، الراد عليهم كالراد علينا .. !
لا شك أننا منذ اتبعنا الشهيدين رضوان الله عليهما فإننا استأنسنا بمنهجهم وآمنا بما جائوا به من وعي كان مطمورآ لجفاء غيرهم للناس ،، فأحيوا الأمر واوقدوا شعلة الدين التي كادت تخبوا بمدادهما ودمائهما !!
ومما قالا به وأخذوا به هو مبدأ ' ولاية الفقيه ' !!
وقد ارشدانا قدس الله سريهما إلى مدرسة عرفت مؤخرا بمدرسة (ابي جعفر) وهو خط إيماني أصولي جهادي توعوي جماهيري شامل !!
وقبل ان يثلم الدين الثلمة العظيمة بفقد الثاني رحمه الله ارشدنا الى من يليه علمآ ورشدآ وهو جناب آية الله الحائري 'دام ظله'
اقول : فما بالكم تدعون حب الشهيدين وانتم تتناسون وصيته !؟
لا يظنن ظان متخبط انني اسئ النظرة للسيد مقتدى حفظه الله !! ومن انا !؟ ولكنني اتساءل هل اتبعتم فعلا امر وارشاد سيدنا ام لا !!
المالكي لم يكن يومآ مع الحق ابدا وهو ظالم عميل بالتأكيد ،، ولكن ما نصنع وكبار العلماء يرون أنه اهون الشرين !؟ ومنهم الحائري والهاشمي وهما من مدرسة ابي جعفر وهما اعلم اثنين اليوم ! ومؤكد انهما عارفين وجهة الامور وعواقبها خير منا جميعا فهلا كففنا عن قذفهم اخوتي !!؟
العصائب ان كانوا قد انشقوا عن التيار فهذا ليس قدحا ولا عيبا !!
واذا امتثلوا لأوامر علمائنا فهذا غاية الفخر !!
ليس مقتدى الصدر اماما معصوما كي لا يجوز الانشقاق عنه !! ولا مفترض الطاعة كي يجب عليهم امتثال اوامره !! انما الواجب اتباعه هو اعلم الناس اليوم وانتم تخالفونه بفعلكم وقولكم افلا تعقلون !؟
وكأن الجهاد والمقاومة لا تجوز ابدا بل هي ذنب الا اذا كانت مع السيد مقتدى !! سبحان الله !! هلا جئتمونا بحجة على دعواكم هذه !!
افلم يكن حزب الله جزءا من حركة امل ثم انشق عنها وانتم كنتم ولا زلتم تمجدون حزب الله !! فما بالكم تنقمون على 'عصائب اهل الحق' !؟
افلم يكن العصائب هم (رجال السرايا الخاصة ) وكانوا يقتحمون كل معضلة ابان انضوائهم ضمن 'جيش الامام المهدي'؟؟ فما بالهم صاروا اليوم بأعينكم جبناء وعملاء !؟ ألأنهم انشقوا !؟ فأتونا ببرهان يحرم عليهم ذلك ان كنتم صادقين !!
كفاكم جريآ خلف اهوائكم وارجعوا الى انفسكم وعاتبوها على طعنها بثلة مسلمة مؤمنة موالية مجاهدة قدمت الاموال والارواح رخيصة في سبيل الله ولم ينثن عزمهم حتى كشف الله كلاكل الاحتلال المقيت !!
واحذروا الطعن فيهم فوالله ما انا إلا ناصح لكم وان كنتم تجهلون فاصمتوا فالصمت اسلم !! واستغفر الله لي ولكم وهو الغفور الرحيم !!



حيدر الساعدي
اضيف بتاريخ, Thursday, June 07, 2012
العراق

ابين حانة ومانة ضاعت لحانة الله يكون بعون العراقيين الشرفاء**والله ينتقم من الضالمين



د حاكم المحمودي
اضيف بتاريخ, Wednesday, June 06, 2012
العراق

ان دعم المالكي للمليشيات يبرهن لنا انه لا يدعم دولة القانون ولكن يدعم دولة الميليشيات فهل هذه هي دولة القانون التي يدعوا لها المالكي



جعفر الموسوي
اضيف بتاريخ, Wednesday, June 06, 2012
العراق

المالكي يكيل بمكيالين يدعي انه يحارب المليشيات والان هو يحضن هذه المليشيات لكي يرسل رسالة لمعارضيه مفادها من يعارضنا فمصيره القتل والتفجير على يد هذه المليشيات



نبراس
اضيف بتاريخ, Wednesday, June 06, 2012
افغانستان

المالكي يقول ان ما لحق بلشعب العراقي من معانات وماسات ومضلومية هي من
ابناء الصدر وقائدهم المفدى ليرمي بكم في مزابل التاريخ ...



محمد
اضيف بتاريخ, Wednesday, June 06, 2012
البحرين

عصابات اهل الباطل ومليشيات الدعوة كلاهما يريدان دمار العراق ولابد ما تاتي الساعة التي ينتقم العراقيين منهم لعنهم الله فهذا الاعمال التي تجري اليوم مع العصابت وبامر المالكي ما هي الا اطاحة بقائد جيش المهدي السيد المجاهد مقتدى الصدر



اطياف البابلي
اضيف بتاريخ, Wednesday, June 06, 2012
العراق

هذا هو حال كل خائن وعميل فكنا نرى المالكي يصرح ويملاء الفضائيات بكلام فارغ بحجة تطبيق القانون وتلك القبضة الحديدية التي لم يستعملها الا ضد الاحرار اصحاب الحق واليوم هاهو يقف ويحتضن مرتزقة صنعهم مقتدى بالامس القريب حيث عاثوا في الارض الخراب ...ربما احتاج اليوم المالكي الى تحالف جديد يسنده ويدعمه عسكريا فلجأ الى المليشيات عله يجد مخرجا له خاصة بعد ان استعان مقتدى باسياده ونفش ريشه على المالكي ونسي مقتدى والمالكي انهم هم الاثنين خونة وعملالالالالالاء وبجداره



  ال 20 التاليه
 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

ساحات التحرير