اخبـار العراق

 

العراق يفوز على السعودية ويتوج بطلا للمنتخبات الاولمبية الاسيوية

تاريخ النشر       26/01/2014 04:59 PM


بغداد-"ساحات التحرير"
فاز المنتخب العراقي بكأس اول بطولة اسيوية للمنتخبات الاولمبية تحت سن 22 عاماً بعد ان تغلب في المباراة النهائية على نظيره السعودي بهدف دون رد سجله اللاعب مهند عبد الرحيم في الدقيقة 32 من المباراة .

اللاعب مهند عبد الرحيم بعد تسجيله هدف الفوز العراقي ( ا ف ب)

واستطاع الكادر التدريبي وعلى رأسه المدرب الكفء حكيم شاكر، التعامل مع المباراة منذ دقائقها الاولى باللعب بساحة المنتخب السعودي وعدم اعطائه الفرصة للتقدم وعمل خطورة على المرمى العراقي الا في حالات قليلة وقف لها خط الدفاع والحارس المتالق جلال حسن بالمرصاد.

وتمكن المنتخب العراقي من الاستفادة الكبيرة من حالة الشد النفسي للمنتخب السعودي خاصة بعد اضاعته لضربة جزاء مشكوك بصحتها في الدقيقة 30 من الشوط الاول ليعزز من سيطرته على مجريات المباراة حتى نهايتها .

يذكر ان منتخب العراق المنتخب الوحيد المشارك في البطولة لم يتلق اية خسارة بعد ان تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة عبر الفوز على السعودية بثلاثية لهدف وعلى اوزبكستان بهدفين لهدف وعلى الصين بهدف دون رد وعلى اليابان ضمن دور الثمانية بهدف وعلى كوريا الجنوبية بالدور نصف النهائي بهدف دون رد ايضاً.

وهذه البطولة هي الاولى للمدرب حكيم شاكر واغلب لاعبيه بعد احرازه لمركز الوصافة في ثلاث بطولات مختلفة سابقة هي غرب اسيا وكأس شباب اسيا وبطولة كاس الخليج العربي .





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

ساحات التحرير