اخبـار العراق

 

موقع "ساحات التحرير" يشكر 100 الف قارىء تصفحوا اخباره وموضوعاته في شهر ويعدهم بالجديد والمميز

تاريخ النشر       21/08/2011 03:03 AM


كتب رئيس تحرير موقع "ساحات التحرير":
فجر اليوم الاحد بلغ عدد متصفحي موقعنا: "ساحات التحرير" نحو 100  الف قارىء، تصفحوا اخباره وموضوعاته خلال شهر واحد من بثه الفعلي الذي سبقه اسبوعان من البث التجريبي، مما يشكل لنا دافعا الى تقديم المزيد ومما يسهم في تعزيز الحرية في العراق ويعمق تجربته  الديمقراطية الناشئة.


وفي الوقت الذي نشكر فيه هذا العدد الكريم من القراء والمتابعين، نعيد التزامنا الذي نوهنا اليه في "رسالتنا" من اننا و"في مسعى لمواكبة التطورات التي فرضتها احداث العراق والمنطقة لجهة تعاظم اسئلة الحرية وفكرتها، وفي محاولة لاضفاء طابع تحديثي على المواكبة الاعلامية لتلك الاحداث، انطلق موقع "ساحات التحرير" ليكون فضاء للحرية بهوى عراقي، حيث ستكون لاخبار العراق وقضاياه السياسية والفكرية والانسانية حصة في الموقع، فضلا عن محاولة الاحاطة بقضايا الحرية في جوانب ثقافية واجتماعية وانسانية عربية ودولية وبما يجعل سؤال الحرية مشغلا دائما للبحث عن منفذ انساني من ازمات خانقة يعانيها عصرنا ومنطقتنا وقبل ذلك كله بلادنا: العراق".
ونشير ايضا الى اننا وبعد ان كشفنا بالوثائق عشرات من حالات الفساد في الحكومات العراقية ومنذ العام 2004 الى اليوم، واخرها قضية "الشركات الوهمية" في صفقات الكهرباء ويشرفنا اننا كشفنا ذلك، فاننا سنظل نلتزم "نبرة ناقدة لكل اشكال الفساد سياسيا وماليا وثقافيا، وهنا لن يكون الموقع محايدا، مثلما لا حياد في قضايا الحرية وتدعيمها حيث ستكون هناك مساندة تامة للقضايا الانسانية وابرزها: حريات التعبير والرأي وحرية النساء بشكل خاص، لما تعانيه قضية "نصف المجتمع" من تعسف تام قانونيا واجتماعيا وثقافيا" وسنشير بوضوح الى كل فساد سياسي واخلاقي ومالي وثقافي ومن اي طرف كان.
ومن الجديد والمميز هو اننا سنفعّل باب "بالصوت والصورة" قريبا مثلما ستكتسي اخبارنا ومتابعاتنا العراقية كل يوم جمعة بطابع يناسب عطلة الاسبوع، فستكون ذات بعد اجتماعي وثقافي ومنوع.
مثلما نعد القارىء الكريم بان نكون السباقين في ملاحقة الاحتجاجات الشعبية والاصوات المطالبة بالحرية في المنطقة، فضلا عن متابعة القضايا الدولية سياسيا وامنيا وثقافيا بما يتصل مع  قيم الخير والعدل والجمال.




عدد المشاركات:2    

   مشاركات القراء

 

جلال النداوي
اضيف بتاريخ, Sunday, August 04, 2013
العراق

جهد مميز ورائع في تغطية الاحداث .. اتمنى لكم المزيد من التميز بين هذا الكم الهائل من المواقع الاخبارية ، مع الامنيات بالتوفيق



Rena
اضيف بتاريخ, Friday, August 26, 2011
أ‡أ¦أ’أˆأںأ“أٹأ‡أ¤

If my problem was a Death Star, this article is a photon troepdo.



   
 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

ساحات التحرير