اخبـار العراق

 

صباح الساعدي يتهم الحكومة بمحاولة السيطرة على خزين البنك المركزي العراقي

تاريخ النشر       13/08/2012 01:57 PM


بغداد – "ساحات التحرير"
اتهم النائب المستقل وعضو لجنة النزاهة البرلمانية صباح الساعدي "الحكومة العراقية بمحاولة السيطرة على خزين البنك المركزي، وهذا هو السبب الذي يقف وراء استهداف البنك إعلامياً"، على حد تعبيره.


النائب صباح الساعدي
 
وقال الساعدي في برنامج "سحور سياسي" الذي بثته فضائية "البغدادية" فجر اليوم ان "هناك سعي حكومي للسيطرة على خزين البنك المركزي العراقي" موضحا ان "استقلالية البنك عن الحكومة وراء استهدافه اعلاميا" معتبرا ان "البنك المركزي هي الجهة الوحيدة التي تعمل باستقلاليتها لحد اليوم".
واعتبر الساعدي ان "ملف الكهرباء ليس سياسيا بل انه ملف فساد خاص" متهما وكلاء بوزارة الكهرباء ومدراء عامين بانهم هم من يقف وراء هذا الملف.




عدد المشاركات:3    

   مشاركات القراء

 

ahmed
اضيف بتاريخ, Tuesday, August 14, 2012
العراق

بارك الله بكل انسان غيور على شعبه ووطنه



مؤيد الطيب
اضيف بتاريخ, Tuesday, August 14, 2012
استراليا

الشيخ صباح الساعدي مكوك يقولون له هناك غسيل أموال يقوم بها ناس لهم ارتباطات بالبنك المركزي والشيخ يقول هناك استهداف وبدون ان يفند ما يقال، فأحمد الجلبي مثلا يقول هناك ترليونات تشترى بها العملات والشيخ يقول استهداف، فماذا يختلف الشيخ وهو في لجنة النزاهة عن اي حزبي اخر يدافع عن الفساد بالشماعة القديمة الجديدة وهي شماعة الاستهداف 



محمد النعمة
اضيف بتاريخ, Monday, August 13, 2012
العراق

احي هذا الرجل الغيور على شعب العراق واقول له لازالت الدنيا بخير وكلما يدب الياءس بيا من اوضاع عراقنا واذا بهذا الشبل صباح الساعدي ينتفض ويرجع الامل بينا فحيا الله بالوطن الذي انجبك وحيا الله بوالديك واخيرا تقبل تحياتي وقبلاتي الاخوية لكصتك من اخوك من الموصل المظلومة



   
 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

ساحات التحرير